تم ارسال تقييمك بنجاح.
كيف تدير اجتماعاتك عن بُعد بسريّة وخصوصية؟
22755 إبريل, 2020
ملصق توعوي
كمستضيف للاجتماع:
- شارك رابط الاجتماع بطريقة آمنة واطلب من المشاركين عدم مشاركته
- استخدم منصات الاجتماعات عن بعد المصرح بها من قبل منظمتك فقط
- فعّل إعدادات الحماية والخصوصية المقدّمة من قبل المنصّة المصرح بها، مثل التشفير
- ذكّر الحضور قبل البدء بضرورة تجنب مناقشة مواضيع ذات تصنيف سرّي وسرّي للغاية
- غيّر رقم غرفة الاجتماع وكلمة المرور باستمرار
- تحقق من هوية المشاركين باستخدام طرق مختلفة
- ابدأ اجتماعاتك باستعراض:
- الدور المهم الذي يلعبه وعي الموظف بالأمن السيبراني في حماية المنظمة
- تجنّب الضغط على أي رابط لم يتم إرساله من قبل شخص معروف من المنظمة
- ضرورة التحديث المستمر للأنظمة والتطبيقات من المواقع التابعة للمنظمة
- ضرورة حماية خصوصية الموظف أثناء الاجتماعات
- عند مشاركة سطح المكتب، تأكّد من عدم إفشاء معلومات سرية عن المنظمة أو عنك شخصياً
- لا تسجّل الاجتماعات إلّا عند الحاجة، وتأكد من أن صلاحية الوصول للتسجيلات من قبل المصرّح لهم فقط
- تأكد من مغادرة الجميع لغرفة الاجتماع قبل إغلاقه