تم ارسال تقييمك بنجاح.

كيف تدير اجتماعاتك عن بُعد بسريّة وخصوصية؟

1932
cover image

5 إبريل, 2020

ملصق توعوي

_---layout-2---كيف-تدير-الإجتماع--V3.png

كمستضيف للاجتماع:

  • شارك رابط الاجتماع بطريقة آمنة واطلب من المشاركين عدم مشاركته
  • استخدم منصات الاجتماعات عن بعد المصرح بها من قبل منظمتك فقط
  • فعّل إعدادات الحماية والخصوصية المقدّمة من قبل المنصّة المصرح بها، مثل التشفير
  • ذكّر الحضور قبل البدء بضرورة تجنب مناقشة مواضيع ذات تصنيف سرّي وسرّي للغاية
  • غيّر رقم غرفة الاجتماع وكلمة المرور باستمرار
  • تحقق من هوية المشاركين باستخدام طرق مختلفة
  • ابدأ اجتماعاتك باستعراض:
    • الدور المهم الذي يلعبه وعي الموظف بالأمن السيبراني في حماية المنظمة
    • تجنّب الضغط على أي رابط لم يتم إرساله من قبل شخص معروف من المنظمة
    • ضرورة التحديث المستمر للأنظمة والتطبيقات من المواقع التابعة للمنظمة
    • ضرورة حماية خصوصية الموظف أثناء الاجتماعات
  • عند مشاركة سطح المكتب، تأكّد من عدم إفشاء معلومات سرية عن المنظمة أو عنك شخصياً
  • لا تسجّل الاجتماعات إلّا عند الحاجة، وتأكد من أن صلاحية الوصول للتسجيلات من قبل المصرّح لهم فقط
  • تأكد من مغادرة الجميع لغرفة الاجتماع قبل إغلاقه
آخر تحديث في 18 أكتوبر, 2021

قيم المحتوى

rate-icon
up icon